مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأربعاء، 18 يناير 2017

مقارنة بين ليونيل ميسي نجم برشلونه وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

تقرير شامل بين ليونيل ميسي نجم برشلونه وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد تتويج الاخير بلقب دوري ابطال اوروبا للمره الثالثه في مسيرته يوم امس السبت وحصوله على لقب الهداف بريد 16 هدف 
مقارنة بين ليونيل ميسي نجم برشلونه وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

مقارنة بين ليونيل ميسي نجم برشلونه وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

وعقدت الصحيفه مقارنه بين النجمين من  حيث عدد الالقاب والتي انتصر بها ميسي نظراً لتتويجه بالعديد من الالقاب رفقه برشلونه .

وتوج ميسي بلقب دوري الابطال في 4 مناسبات اعوام (2006,20009,2011,2015) في حين حصل رونالدو على 3 القاب اثنان مع ريال مدريد (2014,2016) وواحد رفقه مانشستر يونايتد عام 2008.

ويتفوق النجم الارجنتيني على صاروخ ماديرا في القاب الدوري المحلي أيضاً حيث فاز البرغوث بلقب الليجا الاسبانيه ثماني مرات في مقابل توج رونالدو بأربعة ألقاب فقط , ثلاثه رفقه مانشستر يونايتد وواحد مع الميرنجي .

أما فيما يخص الكؤوس المحليه فإن الافضليه للدون هذه المرحلة الذي حصل على 5 ألقاب وهم كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الرابطه الانجليزيه مره واحدة وكأس ملك إسبانيا مرتين , بينما حصل ميسي على لقب الكوبا ديل ري 4 مرات .

وفيما يتعلق بالالقاب القاريه فقد حصل ميسي على 6 ألقاب موزعين بكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وبنفس المعدل بالنسبه لكأس العالم للاندديه , في حين حصل رونالدو على نصف هذا العدد بعد تتويجه بلقب كأس العالم للانديه مرتين فقط مع مانششستر يونايتد وريال مدريد , ولقب كأس السوبر الأوروبي عام 2014 .

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة