مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الثلاثاء، 28 فبراير 2017

زيدان:من الواضح ان التحكيم يغضب بعض الاشخاص وانريكى لن اتحدث عن الحكام ولن ارد علي تعليقات زيدان

زيدان:من الواضح ان التحكيم يغضب بعض الاشخاص

اكد زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى ريال مدريد انه لايرغب في التعليق على قرارات الحكام مؤكداً احترامة الكامل هو وكل لاعيبة  الفريق للقرارات التحكيمية في المباريات.

وقال زيدان بالمؤتمرالصحفي الذي يسبق مبارة الملكى امام لاس بالماس " لا انا ولا لاعبي فريق نريد التحدث عن القرارات التحكمية  فلدينا غرفة ملابس رائعة وهدفهم الوحيد هو الفوز أنا فخورباحترام لاعبي الفريق باحترامهم للتحكيم سأظل في صفهم حتى الموت".

وصرح زيدان"سيكون الامر كالمعتاد سيكون لدينا 3 ايام قبل المباراة ونعرف اهمية كل مواجهة سواء كانت في الدوري أو دوري الابطال نعي ذلك ومستعدون أنت بحاجة لاستشفاء أكثر لكن مواعيد المباريات تجعلنا امام حقيقة يجب تقبلها بالنسبه للخصوم الأمر متساوى ونحن مستعدون".

واضاف قائلا"حتى بداية يناير لم نخسر اي مباراة لكن في الموسم هناك مرات مررنا بوقت سئ جداً الضغط كان يومياً ولكن انه جزء من كرة القدم وسيحدث كل ذلك دائما انت بحاجة للتركيز لتجنب ذلك".
زيدان انا ولاعيبة فريقي نحترم القرارات التحكيمية وانريكي لن اغير رئيي في التحكيم
زيدان:من الواضح ان التحكيم يغضب بعض الاشخاص وانريكى لن اتحدث عن الحكام ولن ارد علي تعليقات زيدان

انريكى لن اتحدث عن الحكام ولن ارد علي تعليقات زيدان

قال لويس انريكى مدرب برشلونه انه لن يناقش اداء الحكام في الدوري الاسبانى مشيراً ان فريقة  سيظل معتمداً علي يونيل ميسي والذي وصفه بافضل لاعب في العالم.

برشلونه سيواجه سبورتيج خيخون في الجولة ال25 من الدوري الاسبانى يوم الاربعاء .

وصرح انريكى في مؤتمرة الصحفي"ليس لدي شئ لاقوله عن الحكام والكل يعلم رأيي ولن اغيرة والباقي لا يهمنى".

واضاف" ستكون سذاجة كبيرة للتفكير في اننا لن نعتمد علي ميسي أفضل لاعب في العالم أتمنى ان يكون بامكانى  الاعتماد عليه لسنوات طويلة ".

واختتم قائلا "اما عن تعليقات زيدان علي سلوك الاعبين مع الحكام فلا لدى شئ لأقوله عن  ذلك".

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة