مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأحد، 26 فبراير 2017

كوبر يعفو عن باسم مرسي ومهاجم الفراعنة "الغير منسجم" خارج الحسابات

كوبر يعفو عن باسم مرسي ويعيده للمنتخب.

قرر الارجناينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر العفو عن مهاجم نادى الزمالك باسم مرسي واستدعائة لمعسكرالفراعنة المقبل بعد الاعتزار الذي تقدم به باسم مرسي.

وقد حدثت ازمة في مبارة غانا بتصفيات المونديال بين باسم مرسي وكوبر بعد ان قام باسم مرسي بالرحيل عن الملعب والتوجه الي الفندق عقب تبديله في نهاية الشوط الاول من المباراة التى حسمها الفراعنة بهدفين نظيفين في ملعب برج العرب وعلي اثر ما فعله باسم تم استبعاده من المنتخب وعدم مشاركته في بطولة كاس امم افريقيا والتى اقيمت في الجابون.

وتقدم باسم مرسي بالاعتذار مرة اخري وقد قرر كوبر استدعاء الاعب الي معسكر المنتخب في مارس المقبل بعد ظهور باسم مرسي بشكل لائق ومتميز مع فريقه الزمالك.

وعلي الجانب الاخر واصل كوبر رفضه للعفو عن حسام غالي كابتن الفريق مبررا بان قائد الفريق لا تعجبه طريقة اللعب التى يلعب بها كوبر.

وتابع " لن اقوم بتغيير خطتى وطريقة اللعب التى العب بها من اجل لاعب مهما كان اسمه".

كوبر يستغنى عن مهاجم المنتخب كوكا.

كوبر يعفو عن باسم مرسي ومهاجم الفراعنه خارج حساب كوبر
كوبر يعفو عن باسم مرسي ومهاجم الفراعنة "الغير منسجم" خارج الحسابات
كان كوكا قد شارك مع المنتخب المصري في بطولة امم افريقيا التي خاضها المنتخب في الفترة السابقة والتى ظهر خلالها كوكا باداء غير متوقع منه وذلك مما دفع كوبر بالاستغناء عنه.

اصبح تواجد احمد حسن كوكا مهاجم اسبورتنج ولاعب المنتخب في معسكرات المنتخب المقبله امراً صعباً خصوصاً بعد خروج كوكا من حسبات المدير الفنى للمنتخب هيكتور كوبر.

وقد قرر كوبر عدم استدعاء احمد حسن كوكا في معسكرات المنتخب المنعقده من 24 مارس الي 28 مارس في اطار الاعداد لمواجهة تونس بالتصفيات المؤهلة لامم افريقيا .

ويري كوبر ان طريقة اللعب التى يخوض بها الفريق مباريته قد اكون تؤثر علي كوكا بالسلب او انه غير منسجم مع زملائة في الفريق وهذا ما اجبره علي الاستغناء عن كوكا.



هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة