مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الجمعة، 24 فبراير 2017

كوبر يختار بديل للحضري في حالة ايقافه من وادى دجلة

كوبر يستقر علي بديل الحضري

قرر الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري استبعاد كابتن الفريق عصام الحضري حارس مرمى منتخب الفراعنه والحارس الاساسي لفريق وادى دجله في حالة استبعاده من المشاركة مع فريقه وذلك بعد ازمته الاخيرة .

وكان هناك ازمة حدثت بين عصام الحضري واحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادي دجله بعد قام الحضري بصفع زميله خالد وليد الحارس الثالث لفريق دجله علي وجهه فطلب منه ميدو الاعتزار لكن الحضري رفض لتطور الامور بطرد الحضري من المعسكر الذي اقيم بملعب بترو سبورت لمواجهة الاهلي في مباراة دمن الجولة 20 ضمن مباريات الدوري المصري الممتازمساء يوم الخميس الماضي والذي انتهت المباراة بفوز النادى الاهلي بهدف مقابل لا شئ بقدم مهاجم الفريق عمرو جمال وبصناعة الاعب التونسي علي معلول .

كوبر يستقر علي بديل الحضري في حالة ايقاف وادي جله له
كوبر يختار بديل للحضري في حالة ايقافه من وادى دجلة
واستمر الخلاف بين ميدو والحضري ووقع ميدو غرامة 50 الف جنيه علي الحضري وايقافة من المشاركة في المباريات القادمه الي اخر الموسم .

مما دفع ماجد سامى مالك نادى وادي دجله الا انه عرض علي صفحته الشخصيه بالفيس بوك صوره للحضري مكتوب عليها "حارس مرمى 44 عام للبيع لاحد الدويات المتاح بها الانتقالات في الوقت الحالي يستطيع الحارس ان يلعب موسمين كاملين بمستوى جيد." واستقبل الخبر من رواد الفيس بوك بسخريه كبيرة واعتبرو ذلك امراً مهيناً للحضري وتاريخة .

وها هو هيكتور كوبر ايضاًً يستبعد عصام الحضري من المنتخب وكأن الحظ يعاند الاسطورة عصام الحضري الذي يملكمن العمر 44 عام ويفعل مالم يساطيع ان يفعله اي حارس مرمى علي مستوى العالم.

واستقر الجهازالفنى للمنخب المصري بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر علي وضع محمدعواد حارس مرمي النادى الاسماعيلي علي رأس الحراس الذين سيكونو بدلاء اذا استبعد الحضري. 

وجاء ذلك علي اساس استراتجية الارجنتينى هيكتور كوبر والذي يحاول ضم الاعيبه الاجهز فنياً لصفوف الفراعنة.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة