مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأربعاء، 22 فبراير 2017

ماجد سامى مالك وادي دجله يعرض الحضري للبيع علي الفيس بوك

مالك وادي دجله يعرض الحضري للبيع علي الانترنت

اعلن ماجد سامى مدير الشركة المالك لنادي وادي دجله المصري حارسه المخضرم عصام الحضري للبيع   بعد ازمته مع الفريق .

وحدثت ازمه بين الحضري حارس مرمى وادي دجله الاساسي وبين خالد وليد الحارس الاحتياطى لوادي دجله حيث صفعه علي وجهه في تدريبات الفريق علي ملعب بتروسبورت في معسكر وادى دجله الذي يستعد للقاء الاهلي اليوم الخميس الساعة الثامنه مساءً مما ادى الي تدخل المدير الفنى احمد حسام ميدو والذي طلب من الحضري الاعتذار لزميله لكن الحضري رفض فقام ميدو بطرده من المعسكر وتوقيع غرامه 50 الف جنيه علي الحضري وتحويله للتحقيق.

نادي وادي دجله يبيع الحضري علي الفيس بوك
ماجد سامى مالك وادي دجله يعرض الحضري للبيع علي الفيس بوك
ونشر سامي علي حسابه الشخصي علي فيس بوك صورة للحضري معلقاً عليها متاح للبيع الي الدوري الامريكي او الدوريات الاسكندلافيه المتاح بها فترة الانتقلات الحالية.

ويقصد سامي بالدوريات الاسكندلافيه دول اوربا الشماليه "النرويج- ايسلندا-السويد- الدانمارك ".

وتابع سامي " حارس مخضرم يملك من العمر 44 عاماً ويستطيع ان يلعب في موسمين قادميين في مستوى عالياً"
جاء ذلك في اول رد فعل مالك وادي دجله بعد ازمة الحضري الاخيرة .

وبعد دقائق من اعلان سامي الحضري للبيع علي الانترنت تناول رواد الفيس بوك الخبر بسخرية شديدة وهوما دفع سامي للتعليق مرة اخري قائلاً" لا اقصد الاهانه لعصام فهو صديقي حتي النهايه ولكنى احاول مساعدته علي الاستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث ".

فهل يستحق الحارس المخضرم عصام الحضري الاسطورة الكرويه كل هذا ولكن ما زالت معظم الامور مبهمة حتي الان ولا نعلم ما هو القرار النهائي لوادي دجله في موقف الحضري.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة