مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الجمعة، 24 فبراير 2017

الخوف يمنع انتقال لاعب ريال مدريد لغريمة برشلونة واصابة فران تمنعه من المشاركة لمدة شهر

الخوف يمنع انتقال لاعب ريال مدريد لغريمة برشلونة.

نشرت صحيفه اسبانيه ان صانع الالعاب ايسكو لن يتمكن من الرحيل عن نادى ريال مدريد والانتقال لغريمة برشلونه في نهاية هذا الموسم نظراً لبند في عقده مع الريال .

وترددت مؤخراًشائعات علي انتقال لاعب ريال مدريد الاسبانى للفريق الكتالونى بسبب قلة مشاركته مع الريال وعدم حصوله علي فرصه مع المرينجي مما دفعه الي التفكير في الانتقال لغريم ريال مدريد الفريق الكتالونى برشلونه لكن وفقاً للصحيفه الاسبانيه بان عقد ايسكو به بند يمنعه من الانتقال مباشرة للغريم برشلونه.

وأشارت الصحيفة الي ان الناديين اصبحا يحرصان علي وضع بنود بالعقد تمنع انتقال الاعيبه الي النادى الغريم وذلك بعد الصفقة المثيرة للجدل عام 2000 عندما انتقل لويس فيجو من برشلونه وانضم للريال.

وفي حالة رغبة ايسكو في الرحيل عن ريال مدريد الي برشلونه فعليه انتظار ان تنتهى مدة عقده مع الفريق الملكى في يونيو 2018 اما اذا اراد الرحيل في نهاية الموسم فعليه الانتقال لمنشستر سيتى الانجليزى ومن خلاله الرحيل لبرشلونه.

شرط "الخوف" يمنع انتقال لاعب ريال مدريد لبرشلونة واصابة فران تمنعه من المشاركة في ثلاث مباريات
الخوف يمنع انتقال لاعب ريال مدريد لغريمة برشلونة واصابة فران تمنعه من المشاركة لمدة شهر

اصابة فران تمنعه من المشاركة لمدة شهر.

اعلن نادى ريال مدريد الاسبانى اليوم الجمعه ان لاعبه الفرنسي رفائيل فران يعانى من اصبة في العضله الخلفيه.

وتعرض لاعب خط وسط ريال مدريد للاصابة في مباراة فريقه الاخيرة اول امس الاربعاء مع فالنسيا في لقاء مؤجل ضمن الجوله ال16 بالدوري الاسبانى الممتاز والذي انتهت بهزيمة الفريق المرينجى بهدفين مقابل هدف.

وفي فحص اولي اكد الطبيب اصابة الاعب في العضله الخلفيه وفي ظل الالتهاب المحاط بمنطقة الاصابه اجل عمل اشعة الرنين المغنطيسي واكد وجوب عدم مشاركة الاعب في اي مباريات لمدة من ثلاث لاربع اسابيع علي حسب مدى استجابة العلاج.


وبذلك سيغيب الاعب الفرنسي فاران عن مواجهة نابولي الايطالي في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا  المقررة في السابع من مارس المقبل .

كما ان الاعب فيران سيتغيب عن مباريات الليجا امام ريال بيتيس والريال ولاس بالماس.



هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة