مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

السبت، 25 فبراير 2017

حارس الانتر سرعة صلاح "مخيفه" ومدافع انتر ميلان السابق يتحدث عن ايقاف صلاح علي طريقة ميسي

حارس الانتر سرعة صلاح مخيفه لكن روما فريق جماعي

اشاد سمير هاندانوفيتش حارس مرمى انتر ناسيونلي الايطالي بالاعب المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ولاعب فريق روما.

ويلعب روما امام انتر ناسونالي غدا الاحد مبارة ضمن الدوري الايطالي
وقال حارس مرمى الانتر عندما سؤل من هو الاعب الذي تخشاه في روما.
فقال "انا اعرف كيف يفكر سباليتي هو يبحث عن الاعب الذي ينفذاسلوبه في الملعب كما ان سرعة محمد صلاح مخيفه تربك اي دفاع."

وواصل "علي كل حال روما فريق كبير وهو الذي لا يعتمد علي المهارات الفرديه للاعب فقوته نابعه من كونه فريق جماعي فالفريق منظم بشكل جيد للغاية".

حارس الانتر سرعة صلاح تربك اي دفاع لكن روما فريق جماعي ومدافع اانتر يجب ايقاف صلاح علي طريقة ميسي
حارس الانتر سرعة صلاح "مخيفه" ومدافع انتر ميلان السابق يتحدث عن ايقاف صلاح علي طريقة ميسي

مدافع انتر ميلان السابق يتحدث عن ايقاف صلاح علي طريقة ميسي.

تحدث المدافع الرومانى كريستيان تشيفو الاعب السابق لفريق انتر ميلان الايطالي عن الطريق المثالية لايقاف النجم المصري محمد صلاح لاعب جناح فريق روما وذلك قبل مواجهات الجولة 26 من الدوري الايطالي.

وقال تشيفو في تصريحات نقلتها صحيفه ايطاليه عن طريقة ايقاف صلاح" حين كنت اراقب لاعبين امثال ميسي وروبين لاعبين ذو سرعات كبيرة فانى كنت افضل مراقبتهم بصورة لصيقة".

واضاف " يجب مراقبة الاعب في كافة ارجاء الملعب سواء في اماكن دفاعية او في وسط الملعب".

ويري تشيفو انا جناح الانتر هو الموازى للاعب محمد صلاح في صفوف الافاعي خاصة انه يمتلك قدرات جيده في رؤية الملاعب".

ومن الجدير بالذكر ان صلاح يعد احد أبرز لاعبي فريق ذئاب العاصمة الايطاليه حيث شارك 24 مشاركة مع الفريق تمكن خلالهم من تسجيل 10 اهداف وصناعة 9 اخرين.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة