مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأربعاء، 22 فبراير 2017

يوفنتوس يقتل بورتو ويقترب من ربع النهائي في ليلة الانتصارات

يوفنتوس يقتل بورتو ببطئ في عقر دارة

حقق يوفنتوس فوزاً ثميناً خارج ملعب علي مضيفه بورتوالبرتغالي  بهدفين دون رد في المباراة التى اقيمت الاربعاء علي ملعب الدراجو في ذهاب الدور ال16 في البطولة علي ان يتم حسم التأهل رسمياً في لقاء العودة علي ملعب "يوفنتوس".

يوفنتوس يقترب من ربع النهائي .

يوفنتوس يستخدم هواية القتل البطئ مع بورتو ويضع قدم في النهائي
يوفنتوس يقتل بورتو ويقترب من ربع النهائي في ليلة الانتصارات
في بداية الشوط الاول كانت المباراة هادئة نسبياً وكانت يوفنتوس تستحوز وتسيطر علي المباراة الا انه لاحت الفرصه الاولي لصالح فريق بورتو بضربة حره مباشره سددها ياسين ابراهيمى لكنها كانت فوق المرمي وكانت ذلك في الدقيقة "5".

واصل فريق يوفنتوس السيطره علي الكرة والاستحواز وسط تراجع من فريق بورتو الى مناطقة وفي الدقيقة "17" كادت اليوفي ان تحرز هدف التقدم الا ان تدخل المدافع في اللحظه الاخيرة لتهرب الكرة وتعود مباشرة لليوفي مرة اخري ويتمكن ديبالا من تسديده قويه لكنها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 27 لعب بورتو بعشرة لاعبين بعد طرد الاعب أليكس تيليس بالبطاقه الصفراء الثانيه بعدها سدد بيانتش كرة قويه لكن الحارس كاسيس تصدي لها.


وفي الدقيقة "45" كاد ديبالا ان يحرز هدف التقدم الا ان الكرة ارتطمت بالقائم الايسر لحارس المرمى كاسيس وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


ومع بداية الشوط الثانى الغي الحكم هدفا لليوفنتوس بداعي التسلل علي الارجنتيني ديبالا وكادت بورتو ان تحرز هدف التقدم الا انا الكرة مرت من جانب المرمي.


وفي الدقيقة"72" استطاع فريق يوفنتوس احراز هدف التقدم عن طريق الاعب ماركو بجيكا بديل كوادرادو بعدما سدد الاعب الارجنتينى ديبالا كرة فارتطمت بمدافع بورتو لتصبح مهيئة امام بجيكا الذي سددها بقوة واحرز هدف التقدم لليوفي.


وفي الدقيقة 73 احرز اليوفنتوس هدفه الثانى عن طريق البديل دانى الفيش واستمرت المبارة بعد ذلك بتلك النتيجة الي ان اطلق الحكم صافرة النهايه ليعلن فوز اليوفنتس بهدفين نظفيين واقترابه من النهائي.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة