مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأحد، 26 فبراير 2017

ميسي يرفع شعار لاوقت للراحه ويطالب ادارة النادى بالتعاقد مع لاعب الريال مدريد

ميسي يرفع شعار لاوقت للراحه.

شارك ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسبانى جميع المباريات منذ بداية عام 2017 ولعب اليو 14 مبارة كامله مع برشلونة منهم 6 في كأس الملك و7 في الدوري الاسبانى واواحدة في دوري ابطال اوربا ولم ياخد اليونيل ميسي في هذة المباريات سوى 26 دقيقة راحة في مبارة اتلتكوبيليبا ضمن مباريات الليجا.

وسجل البرغوث الارجنتينى خلال هذة المباريات 11 هدفاً بالاضافة الي صناعة ثلاث اهداف ورغم كل ذلك الا ان ميسي قدم مباراة من اسوء مبارياته منذ ان وجد ببرشلونه وهي مبارة باريس سان جيرمان ضمن الجوله ال16 في دوري ابطال اوروبا والتى تعرضت فيها البرسا لهزيمه نكراء .

ولكن عاد اليو لمستواه نوعاً ما في مبارته الاخيرة ضد ليجانيس ضمن مباريات الليجا حيث سجل هدفي الفوز للفريق الكتالونى.

وسيواجه الفريق الكتالونى اتلتكو مدريد اليوم الاحد في مبارة ضمن مباريات الليجا وبالتأكيد الانظار تتجه لميسي وتطالبه بصناعة الفارق لكي يتمكن الفريق الكتالونى من صدارة الدوري .
ميسي يرفع شعار الراحه ممنوعه الي نهاية العام ويطالب بسرعة التعاقد مع لاعب الريال مدريد
ميسي يرفع شعار لاوقت للراحه ويطالب ادارة النادى بالتعاقد مع لاعب الريال مدريد

ميسي يطالب بضرورة التعاقد مع ايسكو

قالت صحيفة اسبانية في تقرير لها ان برشلونه باتت مطالبه بضرورة التعاقد مع الاعب الشاب فرانشيسكو ايسكو لاعب ريال مدريد وذلك لرغبة برشلونه القوية في تدعيم صفوف الفريق.

وقالت صحيفة بريطانية شهيرة عبر صفحاتها علي الانتر نت ان امر تعاقد فريق برشلونة الاسبانى نع ايسكو لاعب ريال مدريداصبح بناء علي طلب اليونيل ميسي مهاجم الفريق كشرطاً لتجديد عقده مما ادي الي اضطرار الفريق الكتالونى في محاولة ايجاد حلول للتعاقد مع الاعب.

وقالت الصحيفة بان برشلونه اعلنت استعدادها التام بعرض ايفان راكيتيتش في صفقة تبادلية مع ريال  مدريد من اجل اسعاد اليونيل ميسي كما ان البرغوث الارجنتينى طلب من ادارة الفريق التخلي عن الاعب البورتغالي اندريه جوميش.

يذكر ان ايسكو البالغ من العمر 24 عام قد انضم للمرينجى الاسبانى عام 2013 قادما من ملقا الاسبانى مقابل 30 مليون يورو ويمتلك الاعب عقدا مغ الفريق المالكي حتي يونيو 2018 المقبل.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة