مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأربعاء، 22 فبراير 2017

عمرو وردة يحصل علي جائزة أفضل لاعب مع باوك

وردة أفضل لاعب في باوك

في اول مشاركة رسميه للاعب المصري عمرو وردة لاعب فريق باوك اليونانى في المباراة الاخيرة امام فيريا بالدوري اليونانى حصل النجم المصري علي جائزة افضل لاعب في الفريق .

ونشر الموقع الرسمي لفريق باوك اليونانى نتيجة الاستفتاء التى وقعت بين الجماهير بعد المباراة الاخيرة .
في اول مشاركة رسميه وردة افضل لاعب في باوك
عمرو وردة  يحصل علي جائزة أفضل لاعب مع باوك
وأشار الموقع ان النجم المصري عمرو ورده قد احتل المركز الاول في استفتاء الجماهير وذلك بعد حصوله علي نسبة 42.9% من اصوات الجماهير في الوقت الذي حصل فيه اقرب منافسيه علي 31.2%.
ومن الجدير بالذكر انا وردة قد صنع هدفين امام مبارة فيريا الاخيرة وهي اول مباراة يشارك فيها كأساسى في الفريق .

اراء الجماهير

اعربت جماهير فريق باوك اليونانى علي اعجابهم بمستوى لاعب الفريق الجديد الاعب المصري عمرو وردة في المباريات التى شارك فيها مع الفريق الالمانى .

وجاء هذا واضحاً في ردود افعال الجماهير عبر مواقعهم والذي اكدو ان النجم صفقة مثاليه للفريق والذي اكد قطاع كبير من الجماهير ان وردة لاعب رائع فقط كل ما يحتاجه هو المشاركة في المباريات القادمه بشكل اساسي حتى يمنح الفريق كل ما لديه ويظهر امكانيته بشكل كامل.




هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة