مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الثلاثاء، 28 فبراير 2017

مرتضى منصور يوجة تحذير اخير لمحمد حلمى " انا لا شايف فن ولا هندسه ولاحتى حساب كل الي شايفة عك في عك"

مرتضى منصور يوجة تحذير اخير لمحمد حلمى

ابدى رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور عن استياءة الشديد من اداء فريق القلعة 
البيضاء خلال الفترة الماضيه تحت قيادة المدير الفنى محمد حلمى.

وفازالزمالك بهدف دون رد علي نظيرة حرس الحدود امس الاثنين في الدور ال16 ببطولة كأس مصر .
مرتضي منصور يهاجم محمد حلمى ويهدده بالرحيل
مرتضى منصور يوجة تحذير اخير لمحمد حلمى " انا لا شايف فن ولا هندسه ولاحتى حساب كل الي شايفة عك في عك"

وقال مرتضي منصور في تصريحاته لقناة LTC التلفزيونية "تعاقدت مع افضل الاعبين في مصر ولا يوجد افضل من هؤلاء ليتم جلبهم لنادى الزمالك".

واضاف" لست سعيدا بمستوى الفريق في المباريات الاخيرة وحتى لقاء السوبر فقد فوزنا بهذا اللقب بتوفيق الله وبوجود احمد مرتضي رئيساً للبعثة ".

وواصل قائلا "اوجه تحذير اخير للجهاز الفنى لو لم اجد اداء جيد ليتم رحيلهم جميعاً".

وأكمل "هناك رئيس نادى واعي ومتابع وسوف اتدخل في الوقت المناسب في الزمالك ليس ملكاً لاحد فهو ملك ملايين المشجعين".

وتابع " الجميع يشاهد الزمالك للاستمتاع بالفن والهندسه لكن انا كل الي شايفه عك في عك يحاولون ان ينتقموا من حسام باولو بعد ان تفوق عليهم باحراز ثلاث اهداف فيرفضون لعب الكرة له خلال المباريات ولكن ساعاقبهم اشد العقاب".

واختتم مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك تصريحاتة التلفزيونية قائلاً

" هناك لاعبون مرهقون يصر المدير الفنى علي اشراكهم في المباريات دون النظر لاخرونمميزون فلن اسمح بهذا الامر".

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة