مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأربعاء، 22 فبراير 2017

ميدو يطرد الحضري من المعسكر قبل لقاء الاهلي والحضري يتعدى علي زميله

الحضري يتعدى علي زميله ويطرد من المعسكر

تسبب عصام الحضري حارس مرمى وادى دجلة وحارس المنتخب المصري في ازمة كبيرة داخل معسكر فريقه وادى دجله قبل لقائة بالنادي الاهلي غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً علي ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس ضمن الجولة ال20 بالدوري المصري الممتاز.

وحسب ما أكدة مصدر داخل وادي دجله ان قائد الفريق عصام الحضري اشتبك مع صديقه خالد وليد الحارس الاحتياطى في الفريق حيث قام بصفعه علي وجهه وذلك أثناء تدريبات اليوم التي أقيمت علي ملعب بتروسبورت استعداداً للأهلي .

الحضري يضرب زميله بالفريق ويدو يطرده منمعسكر دجله قبل لقاء الاهلي
ميدو يطرد الحضري من المعسكر قبل لقاء الاهلي والحضري يتعدى علي زميله
وأكد المصدر بان أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادي دجله طلب من الحضري الاعتذار لزميله الا ان الحضري رفض وانتقلت الازمة ما بين الحضري وميدو مما دفع ميدو الي طرد الحضري من المعسكر قبل المباراة بعدة سعات ليصبح امر الحضري مبهماً في مشاركة الاهلي.

وأكدة بعد المصادر ان ميدو قرر توقيع غرامة قدرها 50 الف جنية مصري علي حارس المنتخب المصري عصام الحضري بسبب تعديه علي صديقة.

كما ان الجهاز الفنى لوادى دجله بقيادة ميدو يدرس استبعاد الحضري من قائمة فريقة وتجميدة حتي نهاية الموسم.

وسيلتقي وادي دجله مع الاهلي غدا الخميس الساعه الثامنه مساءً غلي ملعب بيترو سبورت فماذا سيفعل ميدو بعد ان قام بطرد الحضري من المعسكر فهل سيستطيع خالد وليد الحارس الاحتياطى لوادى دجله الصمود امام النادى الاهلي والمحافظه علي شباكه نظيفة .

نعتقد ان الحضري وضع ميدو في موقف صعب جداً ووضع فريق وادي دجله في أزمة كبيرة فكان ميدو يطمع في ان يفوزفي مبارة غداً ولكن ماذا سيفعل امام الاهلي بدون الحارس العملاق اسطورة كرة القدم عصام الحضري فكان يجب علي ميدو ان يقدم بعض التنازلات من اجل الفريق.

لكن الامر مازال مبهماً فحتي الان لم يعلم احدهل سيلعب الحضري مبارة غداً ام قرار ميدو قراراً نهائياٍ.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة