مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

مفاجئة: ريال مدريد يحاول التعاقد مع ميسي

ريال مدريد يتحرك للتعاقد مع ميسي

ريال مدريد يتحرك لمحاولة التعاقد مع ميسي
مفاجئة: ريال مدريد يحاول التعاقد مع ميسي
أشارت تقارير صحيفة اسبانيه خبر يقلب كل الموازين ومفاجئة من العيار الثقيل ، بان نادي ريال مدريد بدأ تحركاته بواسطة رئيس النادي بيريز من اجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وافادت تقارير الصحيفة الاسبانية بامكانية رحيل ميسي عن صفوف برشلونه بسبب تأخر تجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو 2018 المقبل وهو ما أكدته شروط ميسي التعجيزيه للتعاقد وعدم احتفال ميسي بهدفه في مرمى ليجانيس في الدوري الاسباني الاحد الماضي مما دفع ريال مدريدللتحرك من اجلالقيام بصفقة قياسيه تاريخية جديدة.

ويمتلك بيريزرئيس نادي ريال مدريد علاقة صداقة قويه مع واجنر ريبرو وكيل الاعب نيمار لاعب برشلونه والصديق المقرب لليو مما دفع بيريز رئيس النادى الملكى من تكليف الوكيل لمحاولة الحديث مع ميسي من اجل التعاقد معه ومعرفة امكانية نقل الاعب علي طريقة لويس فيجو .

ويريد ان يعرف رئيس النادى الملكى امكانية قبول اليونيل ميسي فكرة اللعب بجانب كرستيانو رونالدو في نفس الفريق من اجل قيادة تحدي جديد.

ولا يمانع رئيس نادى ريال مدريد من دفع اي مبلغ لكسرتعاقد ميسي مع برشلونه بجانب دفع راتب كبير جدا من اجل اغراء الليو للقدوم الي الفريق الملكى.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة