مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأربعاء، 22 فبراير 2017

ريال مدريد يمنح هديه لبرشلونه في ليلة السقوط امام فالنسيا ومارسيلو متحدثا عن اسباب السقوط

ريال مدريد يمنح هديه لبرشلونه

خسر ريال مدريد أمام مضيفه فالنسيا في المباراة التى اقيمت الاربعاء علي ملعب مستايا بهدف مقابل هدفين حيث تمكن فالنسيا بثنائية مبكره عن طريق سميوني زازا وفبيان في الدقيقة الرابعة والتاسعة وقلص نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو الفارق في الدقيقة 44 بهدف بصناعة مارسيلو قبل ان يفشل الفريقان في اضافة اي اهداف بقية اللقاء.

وبعد تلك الهزيمه توقف رصيد ريال مدريد عند 52 نقطه في المركز الاول في الدوري الاسبانى متقدم عن برشلونه المحتله المركز الثانى بنقطة واحده ليرتفع رصيد فالنسيا ل26 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الليجا.

مارسيلو يتحدث عن اسباب الهزيمه والريال يمنح برشلونه هديه في ليلة السقوط
ريال مدريد يمنح هديه لبرشلونه في ليلة السقوط امام فالنسيا ومارسيلو متحدثا عن اسباب السقوط

مارسيلو يتحدث عن اسباب الهزيمه

ظهر نجم ريال مدريد "مارسيلو"في مؤتمر صحفي عقب الهزيمة التى تلقاها الريال من فالنسيا حيث قال الاعب في تصريحاته "في البداية تلقينا هدفين في اول المباراة بطريقه غبيه يجب علينا التعلم من اخطائنا في المباريات القادمه لكن مازلنا نتصدر الليجا".

وأضاف مرسلو في حديثهحول المباراة " في اول 10 دقائق لم نقدم بداية جيده ودخلنا بطريقة سيئة لا يوجد اعذار للخسارة اليوم لقد تلقينا هدفين ساذجين ولكن يجب علينا ان نتعلم من اخطائنا والعمل علي التغيير".

واختتم قائلاً"فالنسيا فريق كبير ولعبنا علي ملعب سيئ للغاية امام جماهير تشجع بشعف كنا نحاول ان نصل الي نقطه واحدة عن طريق التعادل لكن لم نفلح ولكن هناك اشياء كثيرة لابد ان تتغير".

وبعدتلك الهزيمه المبرحه لريال مدريد الذي تجمد رصيده من النقاط عن 51 نقطه ومازال متصدر المركز الاول في قائمة اليجا الا انه قد منح جاره اللدود الفريق الكتالوني هديه ثمينه حيث اصبح الفارق بينهم نقطه واحده مما قد يؤدى الي اشتعال الدوري الاسبانى فلننتظر الي ان نري ماذا ستفعل برشلونه في مبارتها القادمة.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة