مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

ميسي يحاول الهروب من التعاقد مع برشلونه بشروط تعجزيه

ميسي يطلب رحيل ثلاث لاعبين للتعاقد 

شروط ميسي لتجديد التعاقد مع برشلونه رحيل ثلاث لاعبين والمدرب والتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق
ميسي يحاول الهروب من التعاقد مع برشلونه بشروط تعجزيه
اكدت التقارير الصحفيه اليوم وفقا لما نشرته صحيفة"diario gol" الاسبانيه بان اليونيل ميس قد وضع شروط تعجيزيه للتعاقد مع برشلونه حيث تسعي برشلونه لاسراع تجديد التعاقد مع ميسي خاصة بعد العروض الخياليه المقدمة لليو ومنها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتيد ومنشستر سيتى والذي تقدم بعرض 100 مليون جنيه سترلينى.
الا ان اليونيل يرفض التعاقد مع برشلونه وينتظر حتى انتهاء عقده  عام 2018 ويحدد مستقبله بالبقاء ام الرحيل وليخرج ميسي من ذلك المئزق وضع الشروط التعجيزيه واولها هو رحيل ثلاث لاعبين من نجوم برشلونه وهم 1-المدافع جيريمى ماثيو
2- المداف الايسر لوكاس ديني 3- لاعب الوسط اندريا جوميز .

ولمم تتوقف شروط ميسي عند هذا الحد بل طلب ايضا رحيل المدرب لويس انريكي بعد الهزيمه النكراء امام باريس سان جيرمان برباعيه نظيف دون رد وطلب التعاقد مع الارجنتينى خورخي سامبولي مدرب فريق اشبيليه الحالي .

وكان الشرط الثالث لميسي هو التعاقد مع لاعبين مميزين وطلب التعاقد مع الارجنتينى أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وزميل ميسي في المنتخب الارجنتينى .

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة