مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأحد، 5 مارس 2017

السر وراء احتفال ميسي الغامض والمثير للجدل امام سيلتا فيجو والاسم الاقرب لقيادة الفريق الكتالونى بدلاً من انريكى

ماذا كان يقصد ميسي باحتفالة المثير للجدل امام سيلتا

اثار احتفال اليونيل ميسي لاعب برشلونة الكثير الجدل بعد ان سجل الهدف الاول في الفوز علي سيلتا فيجو بخماسية نظيفة وودة برشلونة لصدارة الليجا.

احتفل صاحب ال29 عام بطريقة غريبة حيث قام بالاشارة تجاه المدرجات وكانه يتحدث في الهاتف فقام باغلاق اصابعة الثلاثة الوسطى وفتح السبابة والابهام ووضعهم علي اذنه كأنة يجري اتصالاً هاتفياً.

واجتمع الجميع علي ان ذلك الاحتفال غامض جدا خصوصاًبان ميسي قام بتلكالحركة ثلاث مارات خلال اللقاء وعادةً كان يحتفل بالنظر الي السماء ورفع يديه اتجله السماء تمجيداً لجدتة سيليا.

وففقاً للتقارير فان ميسي كان يقصد بذلك توجيه رسالة الي رئيس نادى برشلونة بخصوص تجديد عقدة فهو حتى الان لم يجدد عقدة وبعض التقارير الاخري تقول ان اليونيل ميسي يوجه رسالة لادارة نادى برشلونة بسرعة الاتصال بي  خورخي سامباولي مدرب اشبيلية ليتولي قيادة برشلونة الموسم المقبل بعد اعلان لويس انريكى عن موعد رحيلة من قيادة الفريق الكتالونى.
السر وراء احتفال ميسي الغامض والمثير للجدل امام سيلتا فيجو والاسم الاقرب لقيادة الفريق الكتالونى بدلاً من انريكى
السر وراء احتفال ميسي الغامض والمثير للجدل امام سيلتا فيجو والاسم الاقرب لقيادة الفريق الكتالونى بدلاً من انريكى

اعلان الاسم المرشح لقيادة برشلونة بدلاً  من انريكى

كشفت تقارير صحيفة اسبانية عن الاسم الاقرب لتولي قيادة الفريق الكتالونى بدلا من لويس انريكى والذي اعلن مؤخراً رحيلة في نهاية الموسم من برشلونة.

وعلي الرغم من وجود مرشحين كثيرة لقيادة الفريق الا ان رئيس النادى الكتالونى يري ان الانسب والاصلح لقيادة الفريق هو ارنستو فالفيريدى المدير الفنى  الحالي لاتليتك باليباو هو الاقرب لقيادة الفريق الكتالونى .

واشارت الصحيفة انا ادارة باليباو تعلم بذلك ولذلك فقد قامت بتجهيز البديل في حالة رحيل المدير الفنى عن قيادة الفريق وتولية قيادة الفريق الكتالونى حيث قامت ادارة نادى اتلتك باليباو بالتفاوض مع ادواردو بيريزو المدير الفنى لسيلتا فيجو.

يذكر ان ارسين فينجر وكلوب وخورخي سامباوليي  ورنالد مومان ضمن الاسماء المرشحة لقيادة الفريق.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة