مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأحد، 26 مارس 2017

حان وقت الرحيل : عدة اسباب تٌعجل بانتقال صلاح من روما

حان وقت الرحيل : عدة اسباب تعجل بانتقال صلاح من روما

يعيش محمد صلاح افضل فترات مسيرته الكروية خلال الموسم الجاري مع فريق روما الايطالي وخاصة بعدما شكل ثنائي هجومى رائع مع دجيكو جعل من الخط الامامى للذئاب اكثر شراسة يخافه الجميع.


رغم ذلك الا ان انباء عديدة داخل الصحف الايطالية ترددت حول مستقبل محمد صلاح فالبعض اشار الي ان صلاح يمتلك عروض كبيرة من اندية اخري والبعض الاخر اشار الي رغبة نادى روما في ايجاد بديل للاعب المصري.


وهناك عدة اسباب رئيسية تدفع بانتقال صلاح من روما .

رغبة صلاح في الرحيل عن روما ورد فعل روما
حان وقت الرحيل : عدة اسباب تعجل بانتقال صلاح من روما
 البطولات

الهدف الاول لاي لاعب هو التتويج بالبطولات حيث يقابلها ارتفاع في سعر الاعب وارتفاع في راتبة وقد يكون هذا اول سبب لرحيل صلاح حيث انا روما فقد مكانة في الدوري الاوربي علي يد ليون الفرنسي وهو علي اعتاب الخروج من الدوري الايطالي مما يدفع بصلاح دفعا قوياً للرحيل عن روما.

 بديل صلاح 

يبدو ان فريق روما الايطالي بدأ بالفعل رحلة البحث عن بديل محمد صلاح في الفترة الحالية فظهرت تقارير صحفية مساء امس عن رغبة الذئاب في التعاقد مع السويسر شاكيري جناح ستوك سيتى الانجليزى.

حان وقت الرحيل

وجهة صلاح في هذة الفترة مع فريق روما مشوشة قليلاً قد يرغب محمد صلاح في البقاء مع فريق الذئاب حتى التأهل مع منتخب مصر لكاس العالم والمشاركه في المونديال . الا ان تسارع الاحداث بشأن الاعب تشير باحتمالية رحيله عن روما بنسبه كبيرة للغاية نظرا لرغبة الاعب ورغبة الفريق .


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة