مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

السبت، 4 مارس 2017

رمضان صبحى يبدع في فوز ستوك ومدرب ستوك سيتى رمضان صبحى لاعب عالمى ولن يتكرر

رمضان صبحى يبدع في فوز ستوك

حقق فريق ستوك سيتى فوزاً عظيماً علي ميدلسبرة في المباراة التى جمعت بينهم مساء اليوم في الجولة ال27 من مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز بهدفين نظيفين دون رد.

وشارك الاعب المصري لاعب منتخب مصر ولاعب الاهلي سابقاً ولاعب ستوك سيتى الانجليزى في مبارة اليوم كاساسي في الفريق ولعب المبارة كاملتاً ليقدم عدد من اللمحات الرائعة اليوم .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ستوك سيتى ال35 نقطة ليرتفع الي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزى بينما تجمد رصيد ميدلسبرة عند 23 نقطة ليظل في المرتبة ال18 من جدول ترتيب الدوري الانجليزى.

المدير الفنى بستوك سيتى يشيد برمضان صبحى ويعلن عن اسفة الشديد عن عدم اشراك رمضان كاساسي في المباريات الماضية
رمضان صبحى يبدع في فوز ستوك ومدرب ستوك سيتى رمضان صبحى لاعب عالمى ولن يتكرر

مدرب ستوك سيتى رمضان صبحى لاعب عالمى ولن يتكرر

اشاد مارك هيوز المدير الفنى لستوك سيتى الانجليزى بالاعب المصري نجم العرب رمضان صبحى في تصريحاته قائلاً "رمضان صبحى لاعب عالمى ومتميز ولن يتكرر وسيكون له مستقبل رائع رمضان به ميزة التعامل في المواجهات الفردية والالتزام بالتعليمات لكن يعيبة عدم اتخاذ القرار في الثلث الاخير من الملعب"

واضاف قائلاً "رمضان يطور من الاداء بشكل رائع لعلكم شاهدتم كيف تعامل مع اداما تراوري لاعب ميد لسبرة رجل لرجل بشكل رائع بالرغم من انه امام لاعب كبير الا انه استطاع ان يثبت نفسه".

واكمل قائلاً " هو لاعب ممتاز للغاية بالالتزام بالتعليمات كما انه جيد  في التعامل مع الكرة حتى يصل الي الثلث الاخير من الملعب".

واضاف" لكن رمضان بحاجة الي تطوير نفسه عندما يستلم الكرة في الثلث الاخير من الملعب وعليه ان يتخذ القرار الصحيح انا اعتقد بانه اذا وضع تلك النقطة في الا عتبار سيكون له شأن عظيم".

واختتم قائلاً "بالرغم من ذلك انا سعيد جدا برمضان صبحى وبالمستوى الذي وصل الية وسعيد باداء الفريق اليوم". 

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة