مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الثلاثاء، 28 مارس 2017

الارجنتين تتلقي صدمة كبيرة بشأن ميسي

الارجنتين تتلقي صدمة كبيرة بشأن ميسي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعهم الالكترونى عن ايقاف لاعب ريال مدريد ولاعب المنتخب الارجنتينى " ليونيل ميسي"بالاضافة الي توقيع غرامة مالية عليه وذلك لما صدر منه في مباراة منتخب بلادة مع تشيلي.


حيث قامت الفيفيا بايقاف اليونيل ميسي 4 مباريات مع المنتخب الارجنتينى وتوقيع غرامه قدرها 10 الاف فرانك سويسري علي الاعب عما صدر منه في مبارة منتخب بلاده مع تشيلي حيث اهان ميسي حكم الراية الرابع بعد ان رفض احتساب خطأ لصالح اليونيل ميسي في الدقائق الاخيرة من المباراة امام تشيلي.


ايقاف اليونيل ميسي وتوقيع غرامة مالية عليه وصدمه داخل المنتخب الارجنتينى
الارجنتين تتلقي صدمة كبيرة بشأن ميسي
واكدت التقارير الارجنتينية ان المنتخب الارجنتينى سيقوم بالتوجه الي المحكمة الرياضيه لتخفيف عقوبة ميسي حيث ان غياب الاعب سيكون ضربة موجعة للفريق الارجنتينى خلال الفترة الحالية.


وستكون اولي المباريات التى سيتغيب عنها الاعب اليوم حيث يواجه المنتخب الارجنتينى بوليفيا في التصفيات المؤهله لكاس العالم 2018 كما سيتغيب الاعب عن مواجهة المنتخب الارجواري بالاضافة الي لقاءبيرو وايضا فانزويلا.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة