مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

السبت، 4 مارس 2017

صلاح الخطير يقلب الموازين وسباليتى عن ترك صلاح علي الدكة خطأ فادح واتحمل مسؤليتة

صلاح الخطير يقلب الموازين

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ولاعب فريق روما الايطالي في القيقة 52 من مباراة فريقة روما امام ضيفة نابولي في المباراة التى جمعت بينهم اليوم السبت ضمن الجولة ال27 من الدوري الايطالي.

وشارك صلاح وفريقة متأخر بهدفين دون رد وبمجرد نزولة ارض الملعب تمكن الدولي المصري بقلب موازين المباراة لصالح الذئاب حيث زادت الخطورة الهجومية لفريق روما بفضل مجهودات الفراري المصري محمد صلاح "مومو".

وقام محمد صلاح بقيادة اكثر من هجمة خطيرة مع صديقة في الفريق نانيجولان  وكانت اكثر هجمة في الخطورة عندما انفرد صلاح بالحارس وسدد الكرة لكن لسؤ الحظ ارتطمت بالقائم بغرابة شديدة  ولم يشارك صلاح مع فريقة في هذه المباراة كاساسي  بامر من المدير الفنى  لوتشيانى سباليتى.


سبالتى ترك صلاح علي الدكة خطأ  فادح وصلاح خطير ولايمكن الاستغناء عنه
صلاح الخطير يقلب الموازين وسباليتى عن ترك صلاح علي الدكة خطأ فادح واتحمل مسؤليتة

سباليتى عن ترك صلاح علي الدكة خطأ فادح واتحمل مسؤليتة

أكدلوتشيانى سباليتى المدير الفنى لفريق روما الايطالي ان قيامة بترك الاعب المصري محمد صلاح علي الدكة اليوم امام نابولي كان اكبر خطأ ارتكبة وتسبب في خسارتة 2-1

وكان صلاح قد بدأ المباراة  علي الدكة  لاول مرة منذ فترات طويلة  قبل ان يشارك  بمطلع الشوط الثانى ويشكل خطورة علي نابولى.

وقال سباليتى في تصريحاته"عدم مشاركة صلاح من البداية كان خيار تكتيكياً بل خطأ قمت به وأتحمل مسؤلتية".

وأضاف "جميع الاعبين ظهروا بمستوى جيد ولعبوا بجدية من الدقيقة الاولي وحتى الدقيقة الاخيرة رغم الخسارة".

وتابع " لم نخسر الدورى حتى الان الامر متوقف علي نتيجة يوفنتوس غداً ولكن بشكل عام  الامر صعب جداً خاصة بعدالهزيمة في مباراة كبيرة وامام فريق كبير مثل نابولي".

وبهذة الخسارة يتجمد رصيد روما عند 59 نقطة في المركز الثانى بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس المتصدر ب66 نقطة.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة