مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الأحد، 5 مارس 2017

مفاجئة من العيار التقيل للزمالك الشباب والرياضة تؤكد بطلان العمومية التى ينتظرها الزمالك للانسحاب من الدوري ومرتضي سيكمل الدوري غصب عنه

مرتضي منصور لو السما انطبقت علي الارض مش هلعب الدوري

أكد مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ان الفريق الاول لكرة القدم لم يكمل مشوارة في الدوري المصري الممتاز  بعد تجاهل الحكم جهاد جريشة في تقريرة ذكر عدم احتسابة لضربة جزاء صحيحة لفريق الزمالك امام المقاصة وقد انتهت المباراة بهدف دون مقابل.

وقال مرتضي منصور في تصريحاته " لو السما انطبقت علي الارض مش هكمل الدوري وانا لا اتعاقد مع لاعبين من اجل المنافسة علي صفيحة الكاس".

واشار ان الجمعية العمومية التى ستقام يوم الجمعه المقبلة ستكون لها قرار حاسم مؤكداً ان اعضاء الجمعية سيكون لهم قرار حاسم.

واختتم تصريحاته فائلاً "لايسطتيع احد ان يجبر نادى الزمالك علي خوض مباريات الدوري واتهم جهاد جريشة بالبجاحة لعدم ذكر عدم احتسابة لضربة الجزاء في التقرير الذي قدمة لاتحاد الكرة".

ومن الجدير بالذكر ان اتحاد الكرة اعتمد نتيجة مبارة الزمالك والمقاصة رسمياً بنائاً علي تقرير ايهاب جريشة ليتجمد رصيد الزمالك عند 40 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المقاصة.
مرتضي منصور لو السما انطبقت علي الارض الزمالك لن يكمل مسابقة الدوري
مفاجئة من العيار التقيل  الشباب والرياضة تؤكد بطلان العمومية التى ينتظرها الزمالك للانسحاب من الدوري ومرتضي سيكمل الدوري غصب عنه

مفاجئة من العيار التقيل  الشباب والرياضة تؤكد بطلان العمومية التى ينتظرها الزمالك للانسحاب من الدوري

وكانت الصدمة التى يتلقاها نادى الزمالك هي بطلان الجمعية العمومية المنعقدة حيث اكدت المصادر المسئولة بالشباب والرياضة ان الجهة الادارية لم تستقبل اي خطاب رسمى من القلعة البيضاء بخصوص الجمعية العمومية المنعقدة يوم الجمعة لتأكيد قرار انسحاب الزمالك من الدوري الممتاز باطلة بسبب مخالفة اجرائتها لقانون الرياضة الحالي وهو ما ينص علي  الهوة لانعقاد الجمعية قبلها بثلاثون يوم.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة