مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

السبت، 27 مايو 2017

الظاهرة رونالدو اعشق ريال مدريد ولكني افضل ميسي علي رونالدو


الظاهرة رونالدو اعشق ريال مدريد ولكني افضل ميسي علي رونالدو


كشف النجم البرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة خلال تصريحات خاصة عن كزاليس رحيلة من نادي ريال مدريد وذلك بعد المشاكل الكبيرة التي حدثت بينه وبين المدرب الايطالي فابيو كابيلو.


ورحل الظاهرة فريق ريال مدريد في عام 2007 وانتقل الي اي سي ميلان الايطالي وبع ذلك عاني من اصابات كثيرة ومشاكل مما دفعه الي ترك الانديه الاوربية واللعب في بعض انديه بلاده.

وقال الظاهرة خلال تصريحاته ان رحيله عن ريال مدريد لم يكن بارادته بينما نشبت عدة خلافات كبيرة بينه وبين المدرب ولم يكن زيادة وزنه هي المشكله.

فأضاف " ان وزني كان 100 كيلو جرام فقط فلم يكن عقبة امامي ولكن كانت مجرد مشاكل مع المدير الفني".


وأضاف " انا اتفهم قضية ارتفاع وزني وانه تؤثر سلبي ولكن 100 كيلو جرام و200 كيلو جرام لن تكون مشكله اذا كان مستوي الاعب داخل الملعب جيد.


الحريف:-الظاهرة رونالدو اعشق ريال مدريد ولكني افضل ميسي علي رونالدو
الظاهرة رونالدو اعشق ريال مدريد ولكني افضل ميسي علي رونالدو


وعن ارتدائة قميص ريال مدريد وبرشلونة قال رونالدو " انا سعيد لتمثيل الفريقين لكني لعبت مع زيدان في ريال مدريد زيزو الاعب الذي احبه واقدره وافضل العب معه دائماً ومشاهدته تسعدني وافضل فريق احبه هو فريق ريال مدريد فانا اعشقة .


وختم الظاهرة حديثه مؤكداً بأنه يحب مشاهدة ليونيل ميسي اكثر من رونالدو لكنه يحترم رونالدو كثيراً ويري انه يستحق الكرة الذهبية في العام الحالي

وايضا اقرا في العدد الجديد :متعب يستغل تصرف كوليبالي ويضرب من جديد.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة