مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

السبت، 27 مايو 2017

النني يدخل التاريخ بلقب كأس الاتحاد وارسنال يحفظ ماء وجه فينجر وينتزع الكأس من تشلسي

النني يدخل التاريخ بلقب كأس الاتحاد وارسنال يحفظ ماء وجه فينجر وينتزع الكأس من تشلسي.


توج الدولي محمد النني لاعب منتخب الفراعنه ولاعب ارسنال الانجليزي بكأس الاتحاد مع فريقة ارسنال الانجليزي علي حساب تشلسي بعد فوز الجينرز علي ملعب " ويمبلي" بنتيجة (2ـ1) .


وغاب النني عن التشكيلة الاساسية لارسنال لكنه عاد الي مقاعد البدلاء في الثلاث مباريات الاخيرة وللمرة الرابعة اليوم اما تشلسي.



وشارك الدولي المصري في مبارات اليوم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليدون ظهورة في الدقيقة الاخيرة بعد ان نزل بديلاً لالكسيس سانشيز صاحب الهدف الاول.


الحريف:ـ محمد النني يتوج بكأس الاتحاد
النني يدخل التاريخ بلقب كأس الاتحاد وارسنال يحفظ ماء وجه فينجر وينتزع الكأس من تشلسي
وبهذا اللقب يكون محمد النني أول محترف مصري يحرز لقب البطولة الاغلي في تاريخ كرة القدم "FA CUp" وهو اول القابة بقميص ارسنال منذ الانضمام اليه في يناير 2016 قادماً من صفوف بازل السويسري.


وكانت جماهير ارسنال تحلم بتتويج الفريق بلقب كأس الاتحاد الانجليزي بعد احتلال المركز الخامس في البريميرليج تحت قيادة المدير الفني ارسين فينجر الذي يسعي للبقاء في ملعب الامارات الموسم المقبل.



هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة