مرحبا، هذا هو أنا!

احمد عادل

كاتب صحفي رياضي المهنة مهندس اتصالات كرة القدم هي شغفي

الاثنين، 29 مايو 2017

مرتضي منصور يهاجم كهربا بسبب برنامج رامز تحت الارض وكهربا يحرج مرتضي بسبب عقوبة رامز تحت الارض

مرتضى منصور يهاجم كهربا بسبب برنامج رامز تحت الارض وكهربا يحرج مرتضى بسبب عقوبة رامز تحت الارض.
الحرف :_ كهربا
مرتضى منصور يهاجم كهربا بسبب برنامج رامز تحت الارض وكهربا يحرج مرتضى بسبب عقوبة رامز تحت الارض

كان قد هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاعب محمود عبد المنعم 

كهربا بسبب ظهوره في برنامج رامز تحت الارض بدون اذن من رئيس النادي.


وسبق ان صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه من يخرج من لاعبي الفريق 

الي اي برامج تلفزيونية بدون اذن من رئيس النادي فسيتم معاقبته بغرامة مالية وقد سبق 

وان وقع عقوبة  خمسين الف جنيه علي احمد جعفر وشوقي السعيد بسبب تواجدهم في 

برنامج تلفزيوني بدون اذن.

وكان قرر مرتضى منصور تغريم كهربا غرامة مالية قدرها  نصف مليون جنيه  

بسبب ظهوره في برنامج رامز تحت الارض بدون اذن من ادارة النادي.

وتبرأ محمود كهربا من اتهامات عدم الحصول علي اذن من الجهاز الفني للظهور في 

برنامج رامز تحت الارض حيث اكد كهربا انه وقت تصوير البرنامج كان علي ذمة 

اتحاد جدة السعودي علي سبيل الاعارة قبل العودة للقلعة البيضاء.

وصاح كهربا  "ان تلك الغرامة كبيرة جداً كيف ادفع نصف مليون جنيه وانا وقت 

تصوير البرنامج كنت علي ذمة فريق اخر هذا لا يعقل ابداً".




هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبدو حجازى
+123-456-789
مصر

ارسل لي رسالة